Tuesday, August 8, 2017

هوكيتيكا | مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية بالإسكندرية





مركز ترجمة معتمد بالإسكندرية
- الاسكندرية للترجمةالمعتمدة مكتب ترجمة معتمد بالإسكندرية وواحد من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالإسكندرية - نحن مجموعة من المترجمين المحترفين المعتمدين أمام المحاكم والشهر العقاري والسفارات وأمام وزارة العدل والاستثمار والخارجية، ونتفهم جيدا طبيعة هذه الجهات جيدا ولدينا خبرة ممتازة في هذه النوع من الترجمة.
أرقام مكاتب ترجمة, عناوين مكاتب ترجمة, دليل مكاتب الترجمة, مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإمريكية, أفضل مكتب ترجمة معتمد بالإسكندرية
الاسكندرية للترجمة المعتمدة
- اول مركز معتمد رسميا بالسفارات
- مركز الترجمة المعتمد للنادي الاهلي الرياضي
- خدمة زواج الاجانب
- خدمة ترجمة الوثائق الرسمية للشركات
- خدمة ترجمة العقود الفرنساوي القديمة للشقق والعقارات
- خدمة الترجمات المتخصصة : ترجمة طبية - ترجمة قانونية - ترجمة اقتصادية - ترجمة تجارية
- خدمة تنظيم المؤتمرات والاحداث الهامة
- خدمات ترجمة الوساطة والتسوية البحرية
- خدمات ترجمة السجل التجاري والبطاقة الضريبية للشركات
-----------------------------------------------------------------------------------
الاسكندرية للترجمة المعتمدة - مكتب ترجمة معتمد بالاسكندرية
الاسكندرية - المندرة - شارع جمال عبد الناصر - اعلي مطعم الفلاح
201004686940+




هوكيتيكا ظهرت في رواية إليانور كاتون "لوميناريز"، وهو الكتاب الذي حصل إليانور احترام كروائي من الطراز العالمي. ويستند لوميناريز في 1860s هوكيتيكا، وهي المدينة التي في وسط الاندفاع الذهب في الساحل الغربي في عام 1865. وصل آلاف المهاجرين إلى هوكيتيكا خلال عام 1865 بحثا عن الذهب. جعل العديد منهم ثرواتهم ولكن عددا لا بأس به فجر أموالهم على العيش الضال. الفنادق انتشرت في كل مكان، وكانت هذه خلية من النشاط.
واليوم، يقود اقتصاد هوكيتيكا قطاع زراعة الألبان والسياحة والصناعات الحرفية. المدينة تتلقى الكثير من حركة المرور الخارجية لأن هوكيتيكا على طول الطريق السياحي البالية التي تؤدي في نهاية المطاف إلى نيوزيلندا نقطة ساخنة سياحية كوينزتاون.
هوكيتيكا تفعل الأحداث التي تجذب الناس إلى المدينة. أبرزها مهرجان ويلدفودز الشهير في مارس الذي يجذب ما يصل إلى 20،000 شخص في المدينة. هذا الحدث في مرحلة واحدة خرجت من جهة حتى القواعد الصارمة مجموعة أورغانيسور في مكان فيما يتعلق الكحول لجعل هذا الحدث أكثر ودية للأسرة.
هناك اجتماع سباق الخيل السنوي الذي يقام في منتصف يناير كانون الثاني. هذا، نوكأ، جزأ من، ال التعريف، أهبط بفعل الجاذبية غرب، أيضا، عدا، سيركويت، أيهما، بيبيس، إلى، ويستبورت، عن، بوكسينغ، داي.
كما تستضيف هوكيتيكا A و P مشاهدة في أواخر يناير كانون الثاني. وهناك أيضا A & P يظهر في واتاروا، ريفتون، ويستبورت. ليس كل يوم في نفس اليوم.
لأشياء توريستي، الساحل الغربي تريتوب الممشى هو بالتأكيد تستحق الزيارة. هذا ممر من خلال بعض الغابات الأكثر غرابة في الساحل الغربي. قد لا تكون مناسبة لأولئك الذين ليس لديهم رأس لارتفاع كما هو مرتفع جدا في قمم الأشجار كما يوحي اسمها.
مصنع غرينستون في هوكيتيكا يستحق الزيارة. اليشم أو بونامو هي أسماء أخرى ل غرينستون وفي المصنع في وسط المدينة كنت قادرا على شراء بعض المجوهرات وضعت بدقة مصنوعة من اليشم.
الحق في وسط المدينة هو مركز الكيوي الوطني حيث يمكنك أن ترى نيوزيلندا الطيور الوطنية، والكيوي وأيضا تواتارا.
كما هو الحال في جميع أنحاء نيوزيلندا في المدن التي تلبي احتياجات السياح، وهناك مجموعة كبيرة من المقاهي للاختيار من بينها، وإذا كنت ترغب في الوصول إلى شبكة الإنترنت، يمكنك أن تفعل ذلك في المكتبة العامة خلال ساعات عملهم أو الاستفادة من ويفي مجانية حول أماكن مختلفة في المدينة.
لذلك هناك لديك. قليلا عن هوكيتيكا وإذا كنت ترغب في معرفة مزيد من المعلومات فقط أسأل في أي مركز معلومات في نيوزيلندا أو القيام بحث جوجل.
هوكيتيكا هي بلدة صغيرة على الساحل الغربي نيوزيلندا من الجزيرة الجنوبية. ولها تاريخ ملون جدا، وهو التاريخ الذي يمكنك إعادة النظر في متحفهم المحلي. وتعد مدينة هوكيتيكا آخر مدينة رئيسية للجنود الذين يتجهون جنوبا إلى كوينزتاون.

No comments:

Post a Comment